مقابلة مع مادلين ألبرايت حول مجموعتها

قالت أن لديها الكثير من الأشياء التي ترغب في مشاركتها. لديها العديد من الذكريات الرائعة من طفولتها. كانت والدتها داعمة لها للغاية وساعدتها على تحقيق العظمة. عندما كانت تعاني من مشاكل خلال سنواتها الأولى ، كانت والدتها تشجعها دائمًا. عندما كانت في المدرسة ، كانت تتطلع إلى اليوم الذي ستتخرج فيه وتلتحق بالجامعة. كانت والدتها فخورة جدا بها. أرادت أن تصبح ابنتها شخصية بارزة. خلال سنوات دراستها الجامعية ، التقت برجل أحلامها. علمها أشياء كثيرة وساندها حتى تزوجا. عندما أصبحت رئيسة ، أرادت مشاركة ثروتها من المعرفة والحكمة مع الناس. ونتيجة لمعرفتها ، حققت بلادها نجاحًا كبيرًا. كانت أولبرايت من أوائل النساء اللواتي شغلن منصب وزيرة للخارجية. وهي أول امرأة تنتخب زعيمة لأمة حرة. عملت بجد لتطوير علاقة صحية بين الولايات المتحدة وإسرائيل. كانت قادرة على إحلال السلام بين هذين البلدين. وهي أيضًا واحدة من أقوى النساء في العالم اليوم. إنها تعتقد أنه من المهم تمكين المرأة. يجب أن تتولى المرأة مناصب قيادية لمساعدة النساء الأخريات. في رأيها ، كان أداء الولايات المتحدة جيدًا لأنها واحدة من أكثر الدول النسوية.

كما أنني فخورة جدًا بمجموعي. كان من الصعب جدًا البدء في جمع الأشياء ، واستغرق الأمر 20 عامًا تقريبًا لإكمالها. لكنني سعيد لأنني فعلت ذلك. عندما بدأت في جمع الأعمال الفنية ، اشتريت أشياء في صالات العرض والمعارض الفنية. لقد اشتريت أيضًا أعمالًا فنية من أسواق السلع المستعملة ومتاجر التحف. لقد تعرفت على المزيد حول التجميع أثناء المتابعة.

لقد كنت محظوظًا لمعرفة بعض الأشخاص الذين قدموني إلى الفن. شخص واحد أعرفه هو مايكل جاكسون. إنه مغني ولديه إحساس كبير بالأناقة. يحب جمع الأعمال الفنية. لقد عرفته منذ أن كان طفلاً. التقيت به عندما كان لا يزال صغيرا. إنه أحد الأشخاص الذين ألهموني للجمع.

كانت هناك أوقات لم أشعر فيها بالرغبة في جمع أي شيء. أصبت بالاكتئاب لفترة من الوقت لأنني لم أكن أعرف كيف أبدأ في جمع الأشياء وكيفية القيام بذلك. استغرق مني الأمر وقتًا طويلاً للتخلص من هذا الاكتئاب ، لكنني الآن سعيد لأنني فعلت ذلك لأن مجموعتي مذهلة للغاية.

تعرف على خلفيتها وأسلوب الموضة

مادلين جانا كوربل ألباير (ولد ماري جانا كوربيلوفا 15 مايو 1937-23 مارس 2022) كان دبلوماسيًا وعالم سياسة أمريكي شغل منصب وزير خارجية الولايات المتحدة الرابع والستين من 1997 إلى 2001. عضوة في الحزب الديمقراطي ، كانت ألبرايت أول امرأة تشغل هذا المنصب.[4]

ولدت في براغ ، تشيكوسلوفاكيا ، هاجرت إلى الولايات المتحدة بعد الانقلاب الشيوعي عام 1948 عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها. استقر والدها ، الدبلوماسي جوسيف كوربيل ، في دينفر ، كولورادو ، وأصبحت مواطنة في الولايات المتحدة في عام 1957. تخرجت ألبرايت من كلية ويلسلي في عام 1959 وحصلت على شهادة الدكتوراة من جامعة كولومبيا في عام 1975 ، وكتبت أطروحتها عن ربيع براج. عملت كمساعد لعضو مجلس الشيوخ إدموند موسكي من عام 1976 إلى عام 1978 ، قبل أن تعمل كعضو في مجلس الأمن القومي تحت زبيغنيو بريزينسكي. عملت في هذا المنصب حتى عام 1981 ، عندما غادر الرئيس جيمي كارتر منصبه.

بعد مغادرته مجلس الأمن القومي ، انضم ألبرايت إلى هيئة التدريس الأكاديمية في جامعة جورجتاون في عام 1982 ونصح المرشحين الديمقراطيين فيما يتعلق بالسياسة الخارجية. بعد الانتخابات الرئاسية عام 1992 ، ساعد ألبرات في تجميع مجلس الأمن القومي للرئيس بيل كلينتن. تم تعيينها سفيرة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة من 1993 إلى 1997 ، وهو المنصب الذي شغلت به حتى ترقيتها كوزير للخارجية. خدم الوزير ألبرايت بهذه الصفة حتى ترك الرئيس كلينتون منصبه في عام 2001.

في عالم اليوم ، يمكنك العثور على العديد من اتجاهات الموضة. يعد أسلوب مادلين أولبرايت من أكثر الاتجاهات شعبية. عُرفت مادلين أولبرايت بأنها امرأة قوية في أمريكا. كانت واحدة من أوائل النساء اللواتي شغلن منصب وزيرة الخارجية في الولايات المتحدة. خلال فترة عملها كوزيرة للخارجية ، اشتهرت بأسلوبها في الموضة. كانت ترتدي ألوانًا جريئة وأنماطًا مثيرة للاهتمام وملابسًا عصرية. الموضة تحب أسلوبها.

دبابيس الموضة تأتي في مختلف الأنماط والتصاميم. بعضها كبير ، وبعضها صغير ، وبعضها الآخر دقيق ومعقد. يمكن أن تكون مصنوعة من الذهب والفضة والبلاتين. ومع ذلك ، فإن أكثرها شعبية مصنوعة من الفضة الإسترليني. يمكن ارتداء دبابيس الموضة على أنواع مختلفة من الملابس. يمكن ارتداؤها في الملابس غير الرسمية وكذلك في الملابس الرسمية. يرتديها الناس على القلائد والمعلقات. عادة ما ترتديه المرأة على بلوزتها. أسلوب بروش الموضة هو الأسلوب الأكثر شيوعًا وشعبية الذي تفضله معظم النساء. يعتقد معظم الناس أن ارتدائه سيجعل المرأة تبدو أنثوية وجميلة.

اكتشاف التاريخ وراء دبابيس لها

مجموعة مادلين ألباير تحتوي على أكثر من 200 دبوس ، معظم الأزياء المتنوعة ، التي ارتدتها السيدة ألبرات لتوصيل رسالة قبل وأثناء وبعد سنواتها من الخدمة العامة ، بما في ذلك السنوات التي قادت فيها وزارة الخارجية ، من 1997 إلى 2001.

في بعض الأحيان رزين وقليل ، في بعض الأحيان غريبة وصريحة ، تم استخدام هذه الدبابيس كأدوات لطيفة من فن الحكم. تعكس قصصهم ورسائلهم روح الفكاهة لدى الوزيرة وإنسانيتها ، وهي أدوات تعليمية بصرية للدبلوماسية الثقافية.

تم تنظيم معرض السفر الأصلي من قبل متحف الفنون والتصميم في نيويورك ، وتضمن دبابيس على 50 لوحة بالإضافة إلى 12 دبابيس قائمة بذاتها ، وكثير منها سكرتيرة لا تضاهى ألبرايت ارتدى لتوصيل رسالة أو حالة مزاجية خلال فترة عملها الدبلوماسية. تتألق المجموعة بفكاهة ألبرايت وبريو ، وهي تتميز بأهميتها التاريخية بالإضافة إلى إظهار القوة التعبيرية للمجوهرات وقدرتها على التواصل من خلال أسلوب ولغة خاصة بها.

تعرف على الطرق المختلفة التي استخدمتها بها

بعد حرب الخليج ، عندما كانت الولايات المتحدة تسعى إلى إصدار قرارات لفرض عقوبات أكثر صرامة على العراق ، قالت ألبرايت إن وسائل الإعلام التي تسيطر عليها الدولة في العراق "قارنتني بـ" ثعبان لا مثيل له "،" قالت لمجلة سميثونيان في قصة من جون 2010 حول معرض المتحف "قرأت دبابيس: مجموعة مادلين ألبرايت" كان لدى ألبرايت قطعة مجوهرات متقنة فقط لمواجهة التهمة: دبوس ذهبي لأفعى ملفوف حول فرع مع جوهرة معلقة من فمه.

عندما ارتدتها إلى الاجتماع في العراق ، "سألتني الصحافة عن ذلك ، فكرت ،" هذا كثير من المرح ". كنت المرأة الوحيدة في مجلس الأمن ، وقررت الذهاب للتسوق لشراء المزيد من المجوهرات.

في الأيام الجيدة ، كنت أرتدي الزهور والفراشات والبالونات. في الأيام السيئة ، ارتديت حشرات وحيوانات آكلة اللحوم.

اعتقدت أنها كانت طريقة بصرية جيدة لتوصيل رسالة.

بعض بروشات ألبارد لم تكن مجرد مجوهرات كانت لديهم قصص وراءهم أيضًا. لقد كانت طريقتها في إعادة العالم.

بعد اجتماع مع الزعيم الفلسطيني ياسر عريفة ، ذهبت سارة إلى فندقها مرتدية نحلة لأنها كانت ستسلم رسالة حادة.

علموا أن الروس قد تنصتوا على غرفة في وزارة الخارجية ، ألبرات ، في اجتماعها التالي مع الدبلوماسيين الروس ، ارتدوا دبوس حشرة كبير جدا وعرفوا بالضبط ما كانت تقوله.

كوزيرة للخارجية من 1997 إلى 2001 ، أصبحت ألبرايت "أكثر تعمقًا في الطريقة التي استخدمت بها رمزية دبابيس". "كنت أمثل الولايات المتحدة ، لذلك كان من المهم أن أبدو كأنني شخصية ، لكنني أيضًا أحببت ارتداء الملابس مثل امرأة ، وساعدت الدبابيس على حقن بعض الفكاهة ، والشخصية ، والرسائل في أوقات خطيرة للغاية.

خلال تلك السنوات ، لفت أحد دبابيس ألبرايت عين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال المحادثات حول حرب الكريملين في الشيشانية.

"عندما ذهبت إلى روسيا مع الرئيس بيل كلينتون لحضور قمة ، ارتديت دبوسًا بدون شر ، لا أرى أي شر ، لا أتحدث عن القرود الشريرة ، لأن الروس لم يتحدثوا أبدًا عما كان يحدث بالفعل خلال صراعهم مع الشيشانية ،" قالت لمجلة سميثونيان. "سأل بوتين لماذا كنت أرتدي تلك القرود. قلت ، بسبب سياستكم في الشيشان. لم يكن مسليا. ربما ذهبت بعيدا جدا ".

حتى بعد مغادرة المكتب ، واصل ألبرات إرسال الرسائل. كانت ترتدي دبوس سقف زجاجي عندما كان وزير الخارجية السابق هيلاري كلينتن يترشح للرئاسة في عام 2016. "إنه يظهر السقف الزجاجي في حالته المثالية-التي تحطمت" ، قالت.

عندما ترتدي بروش

  • عيد الميلاد

    يبدو بروش الكريسماس بلمسة من التألق والزخارف الموسمية رائعًا طوال شهر ديسمبر ، أو مقترنًا بملابس خاصة لحفلة عيد الميلاد أو يوم احتفالي عائلي.

  • حفل زواج

    يجب أن يكون الزي المثالي لضيف الزفاف مميزًا جدًا للاحتفال بالمناسبة الخاصة ، وبروش الزهرة الجميل هو الطريقة المثلى لإضافة إحساس بالمناسبة.

    يمكنك مطابقة دبابيس العروس ورفقاء العريس مع باقات الزفاف باستخدام نظام ألوان وأسلوب بسيط.

  • مكتب. مقر. مركز

    مجموعة من دبابيس الحيوانات الأليفة لمنزلك أو مكتبك يمكن أن تكون الطريقة المثالية للحفاظ على حيوانك المفضل في أفكارك طوال يوم عمل شاق. كما أنها تمثل نقطة نقاش رائعة إذا كنت تبحث عن تكوين صداقات جديدة في المكتب.

  • الموعد الاول

    تأكد من أن ليلة موعدك تبدو مذهلة مع مجموعة البروش المذهلة لدينا. أي منهم سيكون الهدية المثالية لمناسبة خاصة.

    يمكن لبروش الموضة أن ينهي الزي حقًا. اعثر على بروش مناسب للأزياء ، وستكتمل مظهرك.

  • نقضي المساء خارجا

    تأكد من إضافة بروش رائع إلى خزانة ملابسك لقضاء ليلة في المدينة مع أصدقائك.

    إذا كنت ترغب في ترك انطباع أول رائع وزيادة ثقتك بنفسك ، فأنت بحاجة إلى بروش ملفت للنظر.

  • حفلة عشاء

    التخطيط لحدث خاص تحب الاحتفال به للحصول على ملابس خاصة ، لذلك إذا كنت ترغب في تعزيز أسلوبك ، فإننا نوصي بالبحث عن بروش خاص ، مثل بروش زهري أو بروش للحياة البرية.

    بروش بدبوس من الفضة الإسترليني لؤلؤ مثقف من أوراق المشمش تريندولا

    49.00 دولارًا أمريكيًا

    بروش دبوس من الفضة الخالصة لؤلؤ مثقف وأوراق تريندولا

    49.00 دولار أمريكي

    بروش دبوس القط الفضي الاسترليني تريندولا

    49.00 دولارًا أمريكيًا

    زهرة تريندولا مثقف البالون الفضة الاسترلينية دبوس بروش

    $69.00 دولار أمريكي

    تريندولا "شجرة الحياة" بروش دبوس الفضة الإسترليني اللؤلؤ المستزرع

    49.00 دولار أمريكي

    بروش بدبوس من الفضة الإسترليني لؤلؤ مثقف على شكل ورقة تريندولا

    49.00 دولار أمريكي

    أغسطس 31, 2022 — Erica Zheng

    نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

    المجوهرات الرائجة في 2023

    أقراط قيلولة

    أقراط طوق رائجة مع سحر