في هذا المنشور ، سأتحدث عن اتجاه جديد في السوق - سحر قلادة مع شخصيات بيكاتشو. الطلب على سحر قلادة بيكاتشو مرتفع حقًا. السبب وراء ذلك واضح ومباشر - إنها الشخصية الشعبية من ألعاب فيديو بوكيمون.

متى ستختفي ضجة البوكيمون ، تسأل؟ أبداً! أسبوعيا إلى حد كبير ، هناك أخبار عن ظهور أشياء بوكيمون جديدة.

Pikachu هي شخصية من سلسلة ألعاب فيديو Nintendo Pokémon ، والتي صدرت لأول مرة في عام 1996. أصبحت Pokémon ، التي تمثل Pokémon Global Link ، ظاهرة ثقافية ضخمة حيث بيعت أكثر من 650 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم وحوالي 600 حلقة تلفزيونية متحركة. Pikachu هو الشخصية الرئيسية للجيل الأول من ألعاب Pokémon ، وهو التميمة لشركة Pokémon. يظهر بيكاتشو أيضًا في الأنمي. اعتبارًا من مارس 2013 ، كان هناك أكثر من 600 نوع من بوكيمون ، مع ما لا يقل عن 151 فردًا من بوكيمون. أعلنت شركة Pokémon في سبتمبر 2009 أنها تجاوزت 100 مليون مشترك في ألعابها عبر الإنترنت.

Togepi هو بوكيمون صغير أصفر فاتح بجسم مستدير على شكل بيضة. بعد الفقس من بيضته ، يظل جسد Togepi مغطى بقشر البيض. تحتوي هذه القشرة على لون أساسي أبيض ، وأشكال مستديرة وغير مملوءة في الغالب (بحدود سميكة إما حمراء أو زرقاء) تنتشر على الغلاف من جميع الجوانب. يتميز Togepi ، الذي يخرج من قوقعته ، بأذرع مخروطية قصيرة مستديرة وأقدام مستديرة مع إصبعين لكل منهما. توجيبي لها عيون بيضاوية رفيعة سوداء مع أقواس سوداء رفيعة على جوانبها الخارجية. يحتوي رأسه على خمسة أشواك مستديرة مخروطية الشكل تبدو وكأنها تشكل تاجًا. كما أن لديها وسادات شبه بيضاوية بنية اللون على باطن قدمها.

أظهر الأنمي أنه يمكن أن يتراجع إلى قوقعته ، وهو ما يفعله عادة للنوم. إنه قادر على سحب الطاقة الإيجابية للآخرين ، وتخزين تلك السعادة في قوقعتها ، ومن ثم إطلاقها لمن هم في حاجة إليها. لها طبيعة مبهجة للغاية. نتيجة لذلك ، يقال إنها تشارك فرحتها مع أولئك الذين يعتنون بها. بسبب تصرفه ، يُنظر إلى Togepi على أنه علامة على الحظ السعيد ، خاصة إذا كان المدرب قادرًا على جعل Togepi نائمًا للوقوف. يقال أن ابتسامة توغيبي البريئة تهدئ الروح.

سوار باندورا هو نوع خاص من الأساور. لديها تصاميم جميلة وقطع مجوهرات. يمكنك شراء سوار Pandora مع سحر يمكنك ارتدائه على سوار سلسلة. هناك العديد من أنواع التعويذات التي يمكنك شراؤها. تأتي بعض التعويذات بألوان مثل الأبيض والذهبي والفضي والوردي والأحمر والأزرق والأسود وما إلى ذلك. تأتي بأشكال مختلفة مثل دائرية ، بيضاوية ، قلب ، مربعة ، ماسية ، إلخ. يمكنك اختيار واحدة أو عدة حليات لتناسب سوارك.

هناك الكثير من الشخصيات الرائعة للاختيار من بينها. على سبيل المثال ، هناك الكثير من الشخصيات للاختيار من بينها في Pokémon. يمكنك الاختيار من بين Pikachu و Eevee و Snorlax و Charmander و Squirtle و Bulbasaur وغيرها الكثير. يمكنك ارتداء شخصيتك المفضلة وتذكر دائمًا أفضل الذكريات.

تتوفر العناصر في البلاتين والفضة والذهبي ، وهي قابلة للتخصيص بالكامل مع معادن المزج والمطابقة وحتى الأحجار الكريمة في Trendolla.

هناك الكثير من الشخصيات الرائعة للاختيار من بينها. على سبيل المثال ، هناك الكثير من الشخصيات للاختيار من بينها في Pokémon. يمكنك الاختيار من بين Pikachu و Eevee و Snorlax و Charmander و Squirtle و Bulbasaur وغيرها الكثير. يمكنك ارتداء شخصيتك المفضلة وتذكر دائمًا أفضل الذكريات.

أنت بحاجة إلى استخدام خيالك لإيجاد طريقة لوضع يديك على سوار Pandora. ليس من السهل الحصول عليها ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول عليها ، يمكنك تخصيصها في Trendolla. بمجرد حصولك على سوار Pandora ، سيصبح أحد أفضل أصدقائك. هناك الآلاف من التصميمات المختلفة المتوفرة في السوق ، وهي جميلة جدًا. ستحب ارتدائها لأنها تميزك حقًا عن أي شخص آخر. كما أنها تبدو جيدة في أي جماعة. فقط تذكر أن السوار هو أكثر من مجرد ملحق. سيصبح وسيلة للتعبير عن شخصيتك. إذا كنت لا تحب تصميمًا معينًا ، فيمكنك تغييره بسهولة.

जून 10, 2022 — Erica Zheng

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط طوق رائجة مع سحر