القرط هو إضافة رائعة لمجموعتك. ولكن ما الأقراط التي تعمل بشكل أفضل لوجهك والتي لا ؟ يعتمد الأمر حقًا على شكل وجهك وحجمه. إذا كنت تعرف ما هو الأفضل لشكل وجهك الفريد ، فابحث عنه. بخلاف ذلك ، استمر في القراءة للحصول على نصائح حول اختيار أفضل المجوهرات لنوع جسمك.

وعندما يتعلق الأمر باختيار أفضل الأقراط لوجهك ، يجب ألا تنظر فقط إلى شكل وجهك ، بل يجب أن تنظر أيضًا إلى حجمه النسبي وطول رقبتك وخط الفك.

يجب أن تضع في اعتبارك ما هو أفضل نوع من حُلي هو لشكل وجهك. أشكال الوجه الأكثر شيوعًا هي مدببة ، بيضاوية ، مربعة ، مستطيلة ، مثلثة ، دائرية ، على شكل قلب. يؤثر شكل وجهك على نمط المجوهرات التي ترتديها ، لذلك لا تستقر على نوع واحد من المجوهرات ؛ من المحتمل أن يكون هناك خيار مناسب لشكل وجهك.

في هذه المقالة ، سنقدم لك أفضل الأقراط التي يمكنك ارتدائها. سنقدم معلومات حول حجم القرط وشكله وسنقدم توصيات محددة لأولئك الذين لديهم وجه مستدير ورقبة قصيرة.

أي نوع من أقراط مناسب للوجه المستدير والرقبة القصيرة ؟

الأشخاص ذوو الوجه المستدير لهم وجه دائري بشكل عام ؛ يكون هذا الوجه عمومًا أوسع حول عظام الوجنتين ، ولا يوجد أي انحناء نحو أسفل الذقن. قد يرغب الأشخاص الذين لديهم وجه مستدير أيضًا في ارتداء المزيد من الأقراط المتدلية أو المتدلية لأن هذه الأقراط ستطيل وجههم ، مما يمنحه مظهرًا أنحف بشكل عام.

عليك أن تأخذ الوقت الكافي للحصول على المجوهرات المناسبة لك. تجنب أي شيء يجذب الانتباه إلى أجزاء أخرى من وجهك. الأقراط الكبيرة جدًا يمكن أن تجعل الوجه يبدو أعرض مما هو عليه بالفعل. اختر شيئًا ما بين الاثنين بحيث يبدو الوجه متماثلًا ومتناسبًا في الحجم والشكل.

أقراط فريدة للوجه المستدير والرقبة القصيرة

مجموعة أقراط ستلي الفيروزي من فيكي كيم

75.00 دولارًا أمريكيًا

انخفاض الأقراط الياقوت الوردي

90.00 دولار أمريكي

هذه الأقراط الأنيقة من مجوهرات Trendolla مثالية للوجه المستدير بفضل تصميمها الفريد على شكل موجة مزدوجة. كما أنها آمنة بفضل بنيتها القوية المصنوعة من الفضة الإسترليني.

المجوهرات الخالية من النيكل مصنوعة إما من الفضة الإسترليني أو أي نوع آخر من الفضة كان خاليًا من النيكل. هذا يعني أن الفضة غير مغطاة بالنيكل ، لذا لن يتشوه المعدن أو يتحول إلى اللون البني. سوف تستمر المجوهرات الفضية الإسترليني أيضًا لفترة أطول بكثير من المجوهرات الأخرى غير الخالية من النيكل.

أقراط مفاتيح

49.90 دولارًا أمريكيًا

أقراط دائرية بسلسلة مزدوجة

59.00 دولارًا أمريكيًا

إذا كنت تبحث عن زوج مثالي من الأقراط للوجه المستدير ، فقد تكون الأقراط المتدلية هي ما تحتاجه تمامًا. تتميز هذه الأقراط بلمسة نهائية لامعة تجعل أذنيك تبرزان بأناقة.

الأقراط مصنوعة من الفضة عالية الجودة. فهي خالية من الرصاص والنيكل وهيبوالرجينيك. لا يمكنك ارتداء الأقراط المصنوعة من مواد عالية الجودة فحسب ، بل إنها أيضًا خفيفة الوزن وأنيقة.

أقراط طوق هوجي من الفضة الإسترليني مع دمعة كريستال جذابة

$39.00 دولار أمريكي

أقراط طوق لتتويج تريندولا مع سحر

49.99 دولار أمريكي

الأقراط الحلقية هي طريقة مثالية لإضفاء لمسة نهائية على أي جماعة. إنها بسيطة وأنيقة وتوفر أفضل طريقة لارتداء ملابسك والمظهر العام. تحتوي الأقراط على حجر زركونيا مكعب مرصع على كل قطرة قرط بالإضافة إلى أحجار زركونيا مكعبة أصغر مثبتة على سلك من الذهب الأبيض.

أقراط من الأحجار والأشكال

49.99 دولارًا أمريكيًا

أقراط طوق حافة على شكل دمعة

38.00 دولار أمريكي

الأقراط المطلية بالذهب مصنوعة من الزجاج البحري وتتميز بمجموعة من أربعة شقوق مركز بيضاوي مؤطر بطلاء ذهبي جميل. إذا بدت هذه الأشياء جيدة بشكل شخصي ، فستبدو جميلة على وجهك ورقبتك!

تتميز الأقراط بالبساطة الأنيقة ، مع دعم خطاف يعطي التصميم مظهرًا متطورًا.

أقراط متدلّية بعقدة أقراط متدلية

49.99 دولار أمريكي

أقراط طارة مع دلاية أنيقة أنيقة فاخرة متدلية أنيقة

49.00 دولار أمريكي

مصنوعة من الفضة الإسترليني عيار 925 مع الزركون بقطع مستدير 1/20 قيراط ، هذه هي أجمل زوج من الأقراط يمكنك الاستثمار فيه.

هذه الأقراط اللامتناهية مثالية للارتداء اليومي ، وتصميمها المتدلي سيبرز وجهك ورقبتك ويطيلانهما.

أفضل جزء هو أنها خالية من الصراع.

خاتمة

إذا كنت تحاول العثور على الأقراط ذات الحجم المثالي لوجهك ورقبتك ، فإن الأقراط الخمسة المذكورة أعلاه تعد خيارًا رائعًا. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأشكال والمواد. كل واحدة مثالية لأسلوبك واحتياجاتك.

من الصعب تزيين الوجوه المستديرة والرقبة القصيرة ، لذلك من الجيد دائمًا أن يكون لديك خيارات!

मार्च 10, 2022 — Chloe Guan

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط طوق رائجة مع سحر