العلاقة هي عملية مستمرة. تعد المشاركات نوعًا خاصًا من الأحداث التي تحدث في العلاقة. المشاركة هي لحظة مهمة في العلاقة ، بالنسبة للرجل فهي في الغالب تحتك بالأعصاب ، بالنسبة للمرأة فهي لحظة مثيرة.

ليس هناك ما يضمن أنك ستقع في حب خاتم الخطوبة عندما يقترح في النهاية. في حين تبدو النهاية السعيدة كشيء أكيد ، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تجعلك تمر بالعديد من الارتباطات قبل العثور على شخص يمكنك الزواج به بسعادة.

قد تعتقد أن زوجك لديه خاتم الخطوبة المثالي ، ولكن من الأفضل أن تكون مستعدًا لأي شيء. إليك بعض الأفكار التي يمكن أن تساعد في جعل يوم الزفاف القادم خالٍ من الإجهاد.

خواتم الخطبة تقليد طويل الأمد في معظم الثقافات. في معظم الأماكن ، يتم ارتداء خواتم الزفاف حتى يفرقها الموت ، ولا يزال التقليد حياً حتى اليوم. ولماذا يكرههم البعض منا؟ حسنًا ، سنناقش هنا أفضل طريقة للتعامل مع كره خاتم الخطوبة ، وكذلك الأسباب الشائعة لذلك.

إذا كنت تكره ارتداء خاتم الخطوبة ، فأنت لست الوحيد. هذه الأسباب الشائعة مدرجة أدناه.

خاتم الخطوبة هو الرمز الأول لمستقبلك مع شريكتك. إنه شيء عليك ارتداؤه لبقية حياتك ومن ثم من المهم أن تحبه.

مثل خواتم الزفاف ، واقع اختيار الخاتم الخاص بك ليس دائمًا نفس ما كنت تعتقد أنه سيكون. كما هو الحال مع حفلات الزفاف ، قد تجد أن حقيقة خاتمك ليست فقط ما كنت تعتقد أنه سيكون.

بالنظر إلى الإثارة والارتباك والعصبية التي يمر بها الرجال ، خاصة أثناء اختيار الخاتم ، يختار الكثير منهم الخاتم الخطأ. بعبارة أخرى ، ينتهي بهم المطاف بحلقات لا تتطابق مع توقعاتهم.

السبب الأول الذي قد لا يكون من محبي خاتم الخطوبة الخاص بك هو أنه لا يذهب مع أي نمط. إذا كنت ترغب في ارتداء خاتم زفاف وخاتم خطوبة ، فمن الأفضل الحفاظ على الفصل بين الخاتم والفرقة.

هناك بعض الأسباب الشائعة التي قد تنتهي بكراهيتك لخاتم الخطوبة. هذه الأسباب هي كما يلي:

1. خاتم الخطوبة هو تراشي أو ج كومة .

هناك اعتقاد قديم بأن خاتم الخطوبة يجب أن يكلف الرجل ثلاثة أشهر على الأقل من راتبه. بعبارة أخرى ، إذا لم يكسب الرجل ما يكفي من المال ، فلن يتمكن زوجه من شراء خاتم باهظ الثمن.

في حين أن هذه ليست سوى نقاط قليلة على طيف المعتقدات ، ونحن لا ندعي أننا خبراء في كل منها ، لاحظنا أن معظم النساء لا يمانعن في خواتم الخطوبة. في الواقع ، البعض يحبونهم حقًا! لذلك ، إذا كانت فتاتك تبحث عن صفقة جيدة ، فتأكد من الحصول على صفقة ستثير إعجابها.

علاوة على ذلك ، لأن المجوهرات الرخيصة يجب أن تقدم قيمة أكبر مقابل أموال أقل من المجوهرات الراقية ، فإنها تميل إلى أن تكون ذات جودة رديئة وأقل جاذبية بصريًا. بالإضافة إلى ذلك ، اعتمادًا على المواد المستخدمة في الحلبة ، قد يشوه بسرعة ويفقد جاذبيته.

2. الخاتم هو خارج الاسلوب .

تميل أنماط خاتم الخطوبة التقليدية القديمة إلى أن تكون قديمة ويمكن أن تكون شديدة الانفعال بالنسبة لبعض الناس. ولكن مع تزايد شعبية أنماط خاتم الخطوبة الحديثة البديلة ، يبحث الكثير من الناس عن خاتم يعكس أذواقهم الحديثة والانتقائية.

إذا كنت تبحث عن أسلوب عصري وعصري ، فمن الصعب قبول خاتم قديم تم تمريره إليك. حتى لو كان إرث خاص.

3. الخاتم هو لا ج محترم.

بصرف النظر عن تصميم وقيمة خاتم الخطوبة ، يمكن أن تكون الراحة أحد أهم العوامل في اختيار الخاتم. على الرغم من أننا نود أن نعتقد أن الحجم لا يهم (وهو أمر مهم بالنسبة للبعض ، ولكن بالنسبة للآخرين ، فإنه يحدث فرقًا كبيرًا) إذا كانت الحلقة كبيرة جدًا ، فستجعل إصبعك تشعر بالضيق. إذا كانت الحلبة صغيرة جدًا ، فقد يكون من الصعب الحفاظ عليها.

أحجام الخاتم هي جزء مهم من حفل الزفاف. ومع ذلك ، فهي ليست العامل الوحيد في اختيار خاتم الزواج المثالي. تشمل العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها الملاءمة والراحة. على سبيل المثال ، قد تبدو حلقة كبيرة الحجم رائعة على يدك ، ولكن تكون غير مريحة وتسبب بثور.

حلقات رخيصة خاصة مصنوعة من المعادن التفاعلية أو السبائك المعدنية التي يمكن أن تتفاعل مع بشرتك خاصة إذا كانت لديك حساسية معدنية. وجود أصابع التهاب المفاصل يمكن أيضا أن يجعلها غير مريحة للغاية ارتداء خاتم الخطوبة الخاص بك.

مهما كان السبب ، فإن الانزعاج الناتج عن الحلبة يمكن أن يقودك بسهولة إلى كرهه. من المحتمل أنك ستكرهه إذا لم يكن مناسبًا ، ولكن هذا ليس سببًا لإجباره على نفسك.

ماذا ينبغي Y أوو د س إذا كنت د س ن Ot ل اوف ارتداء الخاص بك خاتم الخطوبة ؟

عندما يتم الفعل ، وأنت تترك مع خاتم الخطوبة الذي تكرهه تمامًا ، إخبار خطيبتك يمكن أن يكون صعبًا. في حين أن خاتم الخطوبة ربما كان هدية من العائلة ، فقد صممته أنت ، وتريد استعادته.

الحقيقة هي ، أنا لا أعرف. ومع ذلك ، إذا كنت تشك في كيفية صياغة شيء ما بشكل مناسب ، فخذ الوقت الكافي للنظر في تأثير اختيارك على الشخص الآخر. في هذه الحالة ، إذا قررت ألا تقول شيئًا ثم تشعر بالسوء بسبب ذلك لاحقًا ، فكر في حقيقة أنه ربما يشعر بأذى صغير وقد لا يخبرك أبدًا مرة أخرى.

الحقيقة هي أنه لا يمكنك الاستمرار في التظاهر بأنك تحب شيئًا تكرهه لبقية علاقتك. خيبة الأمل والتهيج مع الحلبة قد ينتهي الأمر يؤثر سلبًا على العلاقة.

لذلك ، إذا كنت لا تحب خاتم الخطوبة ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعلها أقل مشكلة:

    • حاول شراء حلقة صغيرة. حجم الخاتم في الحقيقة ليس بنفس أهمية الشكل.

    • النظر في خاتم سوليتير. يحب الكثير من الناس هذا النمط لأنه لا يظهر الكثير من الماس ، ولكن يمكن أن يكون أكثر أهمية من حجر مركزي محاط بأحجار أصغر.

    • اختر خاتماً على الطراز العتيق يختلف عن خاتم الخطوبة. هذا سيعطي خاتمك نظرة "ناضجة" أكثر.

1. امنحيها بعض الوقت.

إذا كنت تخشى رفع الموضوع بطريقة قد تزعج صديقك أو صديقتك ، فدعه. في الواقع ، هناك فرصة جيدة لأن يكون شريكك منفتحًا بالفعل على الفكرة إذا منحتها بعض الوقت. يمكن أن يكون طول الوقت من أسابيع إلى شهور ، وهذا يتوقف على الوقت الذي تعتقد فيه أنه سيكون أكثر تقبلًا للفكرة.

2. فكر في النية والمعنى وراء الخاتم.

ما رأيك عندما ترى خاتم جميل ؟ قد يتذكر البعض منكم لحظة خاصة في حياتك كانت مصحوبة بخاتم أو خاتم زواج. أو ربما تعرف شخصًا سيتزوج. مهما كان الأمر ، ليس هناك من ينكر أن الخواتم وفرقة الزفاف هي رموز مهمة لها أهمية كبيرة في ثقافتنا. في حين أن العديد من الناس ارتداء هذه العناصر ببساطة لأغراض الموضة ، وهناك آخرون الذين لديهم أسباب شخصية في الواقع لاختيار واحد على آخر.

قد تكون مدركًا أنها متحمسة حقًا بشأن خاتمها. ربما تعرف لماذا. ربما كان من الصعب العثور عليه وتكلفته فلسا واحدا. من الجيد أن تكون متحمسًا بشأن الخاتم ولكن ركز على الحب والمعنى وراء الخاتم ، وليس الخاتم نفسه.

إذا كنت تفكر في الحلقات من حيث العلاقة التي تربطك بالآخرين المهمين ، فهي رموز لاثنين منكما معًا لمشاركة حياتك وإنشاء عائلة. أنت متحد في الحلبة التي تمثل الرابطة بينك.

3. العثور على الطريقة الصحيحة لقول ذلك.

لقد انتظرت طويلاً بما فيه الكفاية لهذا الخاتم ، لذا حان الوقت لتقول له كيف تشعر حقًا. ابدأ بالإقرار بالجهد الذي بذله في هذا الأمر وأخبره أنك كنت تفكر في المحادثة منذ أن رأيت الخاتم لأول مرة. إذا كنت تعتقد أنه مستعد لسماع ذلك ، اسأل عما إذا كان يرغب في التحدث عنه بشكل خاص.

هذا يمكن أن يكون واحد صعبة! ليس من العدل حقًا الحكم على شخص آخر لوجود شريك. طالما أنهم محترمون ومحبون ، لا يهم ما هو الجنس. وإذا كنت لا تحب ذلك ، فالشيء الصحيح الذي يجب فعله هو احترام ذلك وعدم فرض تفضيلاتك عليهم. ليس عليهم أن يتغيروا.

4. إما إعادته أو تبادله.

إذا تم شراء الخاتم من متجر مجوهرات ، فيمكنك إعادته أو استبدالها دون أي تكلفة. إذا لم تكن هناك سياسة إرجاع ، أو إذا قررت الاحتفاظ بالخاتم ، فقد تتمكن من استرداد الأموال.

5. تجديد الحلبة.

يمكنك اختيار الخيارات لخاتم الخطوبة الذي يناسب أسلوبك وشخصيتك بشكل أفضل. إذا كنت تريد شيئًا كلاسيكيًا وتقليديًا ، فهذا ليس مشكلة ؛ يمكنك شراء خاتم كان في عائلتك لأجيال أو حتى الذهاب إلى خاتم بأحجار كريمة في وضع ذهبي صلب.

قد يرغب في الحفاظ على حجر العائلة إذا كان هناك ، حتى تتمكن من الحفاظ على الحجر وتغيير تصميم الفرقة. يمكنك أيضًا استخدام المعدن لصنع فرقة الزفاف الخاصة بك أيضًا.

6. تأكد من اختيار خاتم الزواج الخاص بك.

إذا كنت تتزوج ، فعليك التخطيط مسبقًا باختيار الخاتم الذي يعوض عن خاتم الخطوبة الرهيب.

إذا وجدت الخاتم المثالي الذي ترتديه مع خاتم الخطوبة ، فيمكنك دائمًا اختيار حفظ الخاتم نفسه لإعطائه لزوجك يومًا ما ، أثناء ارتدائه بنفسك.

خاتمة

الحقيقة هي أنه لا يمكنك لوم خطيبك لاختيار خاتم هذا في ميزانيتك. ربما فكر في خاتم جميل لك ، لكنه في الحقيقة الخاتم الذي يمكنك تحمله.

خاتم الخطوبة هو مجرد رمز ، لكنه أيضًا قطعة مجوهرات تمثل الحب. ستقضي بقية حياتك مع هذا الشخص ، لذا تأكد من أنك ترتدي قلبك في كُمك وأنت تمشي في الممر.

Februari 25, 2022 — Erica Zheng

Kami merancang untuk hidup, menciptakan untuk dunia.

Perhiasan tren di 2023

Anting simpai tren dengan hiasan gantung