هناك ما هو أكثر بكثير لاختيار خاتم الخطوبة المثالي من اختيار النمط المناسب أو البحث عن الماس. إذن كيف يمكنك التأكد من أنك تشتري خاتم خطوبة من الماس يدوم إلى الأبد؟

أنا أحب الخاتم المكسور بشكل جميل ، لكن ألا يمكن استخدامه لخاتم الزواج؟ يبدو أنه سيبدو لطيفا جدا بدلا من خاتم الزفاف الماسي.

في حين أن بعض الناس سعداء بفكرة تصنيف خاتم الماس بشكل مختلف بناء على الغرض من استخدامه ، فإن البعض الآخر ليس متحمسا للفكرة.

لمساعدتك في العثور على الخاتم المثالي لخطوبتك ، أناقش ما إذا كان يمكن استخدام الخواتم المكسورة الجميلة كخواتم خطوبة ، وما الذي يميزها عن خواتم الخطوبة القياسية.

لمعرفة هذه الأساسيات ، دعنا أولا نلقي نظرة على الأساسيات.

مكعب زركونيا الماس الزمرد قطع خاتم الزفاف

70.40 دولارا

ما هو الخاتم المكسور بشكل جميل؟

الخواتم الجميلة كبيرة الحجم ، والمعروفة أيضا باسم الخواتم المميزة ، هي خواتم أكبر من خاتم الخطوبة أو خاتم الزفاف النموذجي وتسمح لك بإظهار أكبر الماس أو الأحجار الكريمة التي تمتلكها.

سيحتوي هذا الخاتم على العديد من القطع الصغيرة والأحجار الصغيرة وسيتم تصميمه بدقة شديدة.

يتم ارتداء هذا الخاتم بشكل مثالي لإظهار شخصيتك وشخصيتك الفريدة ، أو حتى كتعبير عن الأناقة والذوق.

في العصور الوسطى ، كان الناس مفتونين بالزجاج المكسور ، وكان مفهوم استخدام الزجاج المكسور كمجوهرات شائعا من قبل البلاط الملكي الفرنسي. يمكن للملوك تحمل قطع جميلة مصنوعة من هذه المواد. تم إحياء هذا التقليد في فرنسا وألمانيا وروسيا. اشتعلت في الولايات المتحدة في خمسينيات القرن العشرين.

في أواخر خمسينيات القرن العشرين ، جعل الناس تدريجيا هذه المجوهرات مع الزركون بدلا من الزجاج. جودة الزركون تجعل هذه الحلقة أكثر شعبية بين الشباب في السوق.

هل يمكن أن يكون خاتم مكسور بشكل جميل خاتم خطوبة؟

حسنا ، لا توجد في الواقع قواعد حول كيفية ارتداء الخواتم الجميلة. بعض الناس يرتدونها كخواتم خطوبة ، خاصة إذا كانوا يريدون التميز عن الأزواج الآخرين.

سيسمح لك هذا الخاتم الجميل المكسور بإظهار شخصيتك المشرقة وشخصيتك الجريئة.

في ثمانينيات القرن العشرين ، تغيرت الموضة والأناقة بشكل كبير. كانت الأكمام المنتفخة ومنصات الكتف شائعة ، وكذلك المجوهرات.

يبحث الأزواج المخطوبون اليوم عن طرق فريدة لا تنسى للتعبير عن حبهم أكثر من مجرد ماسة عملاقة قديمة الطراز.

لا تزال الخواتم التي تحتوي على الماس تحظى بشعبية كبيرة ولكن الأحجار الكريمة الأكثر شيوعا في خواتم الخطوبة هي تلك التي تسمى "خواتم الماس الملونة". هذه أحجار كريمة جميلة وملونة تم تقطيعها إلى أشكال مختلفة في حلقة مكسورة بشكل جميل.

روز الذهب مكعب زركونيا 2-صف سبليت عرقوب وعد خاتم المرأة الفرقة خاتم

54.60 دولارا

متى وكيف ترتدي خاتم مكسور بشكل جميل ؟

بمجرد أن تدرك حقيقة أنه يمكنك بالفعل ارتداء خاتم مكسور بشكل جميل كخاتم خطوبة ، يمكنك البدء في ارتدائه وأين ومتى ترتديه.

نظرا لأنك تريد أن تظل عصريا ، فإن الأقسام القليلة التالية هنا للمساعدة. سيقدمون لك النصائح والحيل المناسبة لكيفية سحب مظهر الحلقة المكسورة الجميل.

أول شيء يجب أن تلاحظه حول وقت وكيفية ارتداء الخاتم المكسور بشكل جميل يعتمد على أسلوب الخاتم.

هناك العديد من الأنماط الأخرى للخواتم المكسورة الجميلة التي يمكن ارتداؤها كيفما تشاء ، ولكن متى وأين ، أو كيف ترتدي هذه الخواتم سيعتمد على تصميم الخاتم ومقدار سدادة العرض التي تبحث عنها.

تشمل بعض هذه الخواتم مجموعات الخواتم الوردية أو الزرقاء أو الذهبية أو الفضية والسوداء ، وأطقم الخواتم المصنوعة من اللؤلؤ والذهب الوردي والأبيض والأسود ، وأطقم الخواتم الجميلة كبيرة الحجم التي يمكن ارتداؤها في حفلات الزفاف والحفلات وحتى لقضاء ليلة في المدينة.

يمكن أيضا ارتداء العديد من هذه الخواتم كخواتم خطوبة.

الخلاصة

إذا كنت تتساءل عما إذا كنت سترتدي خاتمك غير مزخرف أو مكسور بشكل جميل ، فإن ملحق المجوهرات هذا يعد خيارا رائعا.

październik 26, 2022 — Chloe Palin

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط قيلولة

أقراط طوق رائجة مع سحر