حب معظم النساء أقراط . يتناسبون بشكل رائع مع كل شيء من الجينز إلى البدلة إلى ملابس السباحة. لكننا جميعًا لدينا آذان حساسة. عندما يتعلق الأمر بارتداء الأقراط ، لا يمكنك اختيار أي زوج فقط-تحتاج إلى العثور على الأقراط المناسبة.
ما النوع الذي يجب أن ترتديه إذا كنت تريد ارتداء شيء يضمن بدوره الرؤوس ؟ سواء كنت تشتري لنفسك أو لشخص آخر ، هناك أنواع معينة من الأقراط التي لها تأثير عالمي تقريبًا! عامل. لقد وضعنا معًا قائمة مختصرة من أنماط القرط الخمسة الأكثر إعجابًا عالميًا والسبب في أنها مثالية للجميع عمليًا.

1. ما هي أفضل الأقراط للأذن الحساسة؟ كقاعدة عامة ، كل الأقراط التي تعلق على الأذن مع وظيفة سوف تؤذي الشخص مع آذان حساسة. هذه الأنواع من الأقراط تسحب وتدرج دائمًا على المنشور. كما أنها تحك شحمة الأذن. أفضل أنواع الأقراط التي يمكن ارتداؤها هي الأقراط المصنوعة منها ناعم ، دائري ، نهايات مدببة. يجب ألا ترتدي أبدًا أقراط مدببة أو حادة المظهر.

2. كيف أختار الأقراط ؟

ارتداء الأقراط هو اختيار شخصي للغاية. يجب عليك اختيار زوج من الأقراط التي تعجبك حقًا والتي تناسبك. يجب عليك أيضًا اختيار الأقراط المناسبة لعمرك. إذا كنت مراهقًا ، يجب أن ترتدي زوجًا من الأزرار. يمكنك ارتداء الأزرار في أنفك أو خديك أو حتى حاجبيك. إذا كنت في الكلية ، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الأزرار مثل الزركونيا المكعبة أو حتى سواروفسكي. إذا كنت أم ، يمكنك اختيار ارتداء زوج من حساسة وخفيفة الوزن أقراط دائرية . يمكنك اختيار زوج من الأقراط المتدلية ، إذا أردت. إنها مسألة تفضيل. هناك الكثير من الخيارات المتاحة. ما ترتديه يعتمد على تفضيلاتك. يجب عليك اختيار الأقراط التي تناسبك ، لأنها يمكن أن تجعلك تشعر بالثقة.

3. لماذا من المهم ارتداء القرط المناسب ؟

بالنسبة للعديد من النساء ، إنه بيان أزياء رائع. تحب النساء ارتداء الأقراط. هناك الكثير من أنواع الأقراط التي يمكننا ارتداؤها. وهي تتراوح من البسيط إلى الفريد وتختلف في الأشكال والأحجام. بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر أنيق ، يجب أن يضعن في اعتبارهن أنهن بحاجة إلى ارتداء الأقراط المناسبة.

يمكن استخدام القرط الأيمن للتعبير عن شخصيتك واهتماماتك. عندما يرى الناس شخصًا يرتدي الأقراط ، فإنهم يميلون إلى الاعتقاد بأنهم ينظرون إلى شخص يتمتع بذوق جيد وإحساس بالموضة. حقيقة الأمر هي أنه إذا كان الشخص يرتدي قرط غير مناسب لزيهم ، فسوف يبدو غريبًا جدًا وغير مناسب.

4. كيفية اختيار حجم القرط الصحيح

هناك العديد من أنواع الأقراط المختلفة التي يمكن للمرأة ارتداءها. بعضها كبير جدًا وبعضها صغير جدًا. بعضها مرصع بالألماس ، وبعضها بسيط. السؤال هو كيف تختار المقاس الصحيح؟ أولاً ، عليك أن تعرف كيف تبدو شحمة أذنك. يجب أن يكون الحجم المناسب لأذنك. يجب عليك قياس شحمة الأذن من الأعلى إلى الأسفل لمعرفة حجمها. إذا كانت كبيرة جدًا ، يجب أن تنزل وتبحث عن حجم أصغر. سيعطي هذا أقراطك مظهرًا أكثر طبيعية. شيء آخر يجب مراعاته هو طول أذنك. يمكنك إما اختيار طويلة أو أقراط قصيرة . إذا كنت ترغب في اختيار أقراط قصيرة ، فابحث عن الأقراط التي يبلغ حجمها نصف حجم أذنك.

5. كيف تعتني بأقراطك ؟

إذا كنت ترتدي الأقراط كثيرًا ، يجب أن تتعلم كيفية العناية بها بشكل صحيح. ارتداء الأقراط كل يوم يجعلهم يصدأون. إذا وضعتهم في الماء ، فسوف يذوبون. لذا ، ما عليك فعله هو إخراجها من الحاوية ووضعها على قطعة قماش ناعمة. ثم افركي الأقراط للخلف وللأمام على قطعة القماش عدة مرات. بعد ذلك ، امسح الأقراط بقطعة قماش جديدة ونظيفة. افعل ذلك حتى تتم إزالة كل معدن القرط من قطعة القماش. الآن ، ضعي الأقراط في وعاء به بعض الكحول المحمر. اسمح للأقراط بالجلوس في الكحول لمدة 30 دقيقة على الأقل. بعد ذلك ، انزع الأقراط من الكحول واتركها تجف في الهواء. لا تضع الأقراط في ضوء الشمس المباشر وإلا فقد تصبح ساخنة جدًا وتذوب. عندما يجف ، ضعهم في مكان آمن حيث لن يتم ضربهم عن طريق الخطأ. قد يتسبب ذلك في كسرها أو تشابكها. إذا حدث ذلك ، ستفقد أقراطك وسيتعين عليك شراء زوج آخر. لهذا السبب من المهم معرفة كيفية العناية بأقراطك.

6. طرق أخرى لارتداء الأقراط الحساسة

كثير من الناس يحبون ارتداء الأقراط. إنها طريقة رائعة لإضفاء مظهر جميل على مظهرك. ولكن ، إذا لم تكن حريصًا ، فقد يكون ارتداء بعض الأقراط مؤلمًا للغاية. طريقة واحدة لتجنب ذلك هي ارتدائها لفترة قصيرة ثم خلعها. هناك طريقة أخرى وهي برد الأطراف المدببة من القرط برفق حتى لا تحفر في أذنيك بعد الآن. هناك طريقة أخرى تتمثل في استخدام زوج من الزردية ذات الأنف الإبرة لثني نهايات القرط إذا كانت حادة جدًا. وأفضل طريقة لارتداء الأقراط إذا كنت ستفعل شيئًا يتطلب الكثير من التركيز هي ارتداء زوج مع دعم قوي. هذا سوف يمنع القرط من أن يكون مصدر إلهاء. يحب بعض الأشخاص استخدام قطرة من الغراء لإرفاق مشبك ورق أو سلسلة مفاتيح بدعم أقراطهم كميزة أمان إضافية. يحب هؤلاء الأشخاص أيضًا ارتداء أقراطهم بدعم قوي عند القيام بشيء يتطلب الكثير من التركيز. يمنع القرط من أن يكون مصدر إلهاء.

أذناك حساسة للغاية وتتعرض لكثير من الأشياء. لهذا السبب ، يجب أن تكوني حذرة عند ارتداء الأقراط. عليك التأكد من أن الأقراط التي ترتديها لن تؤذي أذنيك. لا داعي للخوف من ارتداء الأقراط. أفضل طريقة لارتداء الأقراط هي ارتدائها واحدة تلو الأخرى. لا ترتدي كلاهما في نفس الوقت. قد يكون الأمر محيرًا لعقلك وقد ينتهي بك الأمر إلى التعرض لحادث. جرب ارتداء الأقراط بطريقة مختلفة. ضعهم في فصوصك حتى يتدلى شحمة الأذن. يمكنك أيضًا وضعها على جانبي أذنيك.

عندما تذهب للتسوق من أجل الأقراط ، ربما لا تفكر في مدى حساسية أذنيك. أنت أكثر اهتماما بما تريد أن تبدو عليه الأقراط ، وكيف تشعر على أذنيك ، وما إذا كنت تحب لونها أو تصميمها. ولكن عندما تشتري الأقراط ، فأنت لا تشتري فقط زوجًا من الأقراط. كنت شراء قطعة من المجوهرات التي سيتم ارتداؤها على أساس يومي ، وبمرور الوقت ، فإنه يمكن أن يسبب الضرر لأذنيك. أهم شيء يجب مراعيه هو شراء الأقراط المصنوعة من مواد عالية الجودة فقط ، وعدم ارتدائها لفترات طويلة من الزمن.

لماذا اقول لك هذا؟ ببساطة لأن العديد من النساء ذوات الآذان الحساسة يضعن الأقراط في آذانهن طوال الوقت ولا يدركن ذلك. الأقراط التي تم نشرها فيها تكاد تكون "معطاة" عند شراء أقراط لامرأة. هذه هي الطريقة التي تُباع بها معظم الأقراط ، ويفترض معظم الناس أن الأقراط التي تحتوي على منشورات ستكون مريحة للارتداء.

حسنًا ، ليسوا كذلك. ليس لمن لديه آذان حساسة. إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان زوجًا معينًا من الأقراط سيكون مريحًا لك أم لا ، فما عليك سوى تجربة زوج واحد ثم إزالته. إذا كانت نهايات الأقراط لا تزال عالقة في أذنيك بعد خلعها ، فسيكون ذلك بمثابة عطاء ميت.
Desemba 27, 2021 — Erica Zheng

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط طوق رائجة مع سحر

مجوهرات عصرية