قبل أن نشارك نصائحنا العملية للحصول على أفضل أقراط لشحمة الأذن السميكة ، سنبدأ بالقول إنك بحاجة إلى أن تكوني أكثر ثقة في بشرتك وأن شحمة أذنك السميكة مثالية كما هي.

بقدر ما نود أن نعتقد أن جسدنا دائمًا هو جسدنا ، فهناك أوقات اضطررنا فيها إلى وضع أفكارنا جانبًا والاستماع إلى الخبراء الذين يعملون في مجال معين.

احتضان نفسك هو أفضل شيء يمكن أن تفعله لنفسك. يفتح عالمك أمام الاحتمالات ويساعدك على إنشاء الحلول التي تناسبك. القبول هو ما يسمح لك بإنشاء حلول تناسبك.

عندما يكون لديك شحمة أذن سميكة ، فإن معظم الأقراط لن تتناسب بشكل صحيح ، مما يجعلها غير مريحة أو مزعجة للارتداء. ومع ذلك ، فإن الحيلة البسيطة للمساعدة في تجنب هذه المشاكل هي استخدام أسلاك الأذن. يأتون بأشكال وألوان وأحجام مختلفة.

يجب أن تبدو الأقراط جيدة ومناسبة بشكل مريح وتبقى في مكانها. شحمة الأذن السميكة تجد القرط المناسب مؤلما ، ولكن مع القليل من التخطيط والجهد ، يمكنك جعل الأقراط لشحمة الأذن السميكة ليست مشكلة.

سلسلة أقراط مطلية بالذهب عيار 18 قيراطا على الفضة الإسترلينية من تريندولا

تريندولا كريستال ترينيتي أقراط ظهر الكرة

إذا كنت تبحث عن زوج من الأقراط بتصميم عشيق لا يؤذي شحمة أذنك ، أو كنت تفضل ظهرًا لولبيًا على شكل فراشة ، فهذه هي أفضل رهان لك! تشعر أنها لطيفة ومريحة ، ويمكن تعديل الأقراط لتناسب بشكل مريح وبدون أي ألم.

بشكل أساسي ، يزيد السطح المسطح لأنواع سماعات الأذن الأخرى التي تلامس أذنك من مستوى الحساسية لهذا العام. ظهر الفراشة يقاوم هذا الخلل ويمنع الانزعاج.

أقراط حلزونية مطلية بالذهب عيار 18 قيراطا على الفضة الإسترلينية من تريندولا

سلسلة التنس هوب القرط

إذا كان لديك فتحتان على الأقل في كل أذن ، فأنت محظوظ! تبدو هذه الأقراط المرنة ذات السلسلة المنسدلة رائعة مع أقراط طويلة جدا للآذان السميكة ، وستضيف بعض التألق إلى وجهك أيضا. إنه أسلوب غير رسمي ومريح أكثر من الخيارات الأخرى المتاحة ، لذا انطلق واحصل على زوج بينما يكون الجو حارًا!

أقراط قرونية مطلية بالذهب عيار 18 قيراطا على الفضة الإسترلينية من تريندولا

تريندولا أقراط كلاسيك قيلولة القلب

يجب أن تبدأ في ارتداء أقراط خطافية مع شحمة أذن سميكة. تم استخدام هذه الأقراط ذات الفص العلوي منذ آلاف السنين من قبل ثقافات مختلفة في جميع أنحاء العالم. تعتبر الأقراط جيدة بشكل خاص لأي شخص لديه شحمة أذن سميكة ، لأنها تساعد في تكوين مظهر قوي وفريد من نوعه.

تم تصميم هذه الأقراط لتوفر لك بيانا دقيقا وأنيقا لارتدائه ، بغض النظر عن ما ترتديه. نظرا لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وتعمل بمظهر مختلف ، فإنها لن تؤذي أذنيك ولن تترك لك شعورا ضيقا أو غير مريح.

إن الجوانب التاريخية لهذه الأقراط تجعلها فريدة جدًا وخيارًا مثاليًا ومريحًا للأذنين ، خاصةً إذا كانتا أكثر سمكًا.

أقراط تمساح مطلية بالذهب عيار 18 قيراطا على الفضة الإسترلينية من تريندولا


أقراط دائرية برابط جريء

نوع الأقراط الأخرى التي يمكنك تجربتها إذا كان لديك شحمة أذن سميكة ستكون الأقراط الحلقية الخالية من الأذن ، وأصفاد الأذن ، بالإضافة إلى الأقراط التي يتم لصقها ومشبكها. هذه خيارات مثالية للأشخاص الذين يعانون من شحمة أذن سميكة ، مع كون الأقراط الحلقية الخالية من الأذن هي الخيار الأفضل لأنها تتمتع بتصميم شامل مخفي.

قلادة المجوهرات المرنة والقابلة للتعديل على الوجهين مريحة وتناسب معظمنا. إذا كان لديك ثقب في الأذن في الماضي ، فلا يزال بإمكانك ارتدائه. إنها هدية رائعة لأي شخص يحتاج إلى القليل من البريق.

تستخدم الأقراط التقليدية عمود شمع الأذن للإغلاق. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب العثور على شمع الأذن ، وحتى عند العثور عليه قد يكون من الصعب إزالته. أحد أشكال هذه الطريقة التقليدية هو الأقراط التي يتم لصقها ومشبكها.

أقراط مستطيلة مكعب زركونيا ألماس مطلي بالذهب عيار 18 قيراط فيرميل على الفضة الإسترليني من تريندولا

إطار أزرق صغير Huggie

تعتبر الأقراط المثبتة على شكل مشبك اختيارًا جيدًا إذا كنت تحب الموضة ولكنك تفضل عدم وجود ثقب في أذنيك. هناك أنواع مختلفة متاحة مثل القصاصة ، ومشابك الجناح ، ومشابك الكرة ، وأكثر من ذلك التي تقدم مجموعة واسعة من الأنماط والتصميمات.

الأقراط المغناطيسية التي لا تحتوي على أعمدة ستكون أيضًا خيارًا جيدًا لك إذا كان لديك شحمة أذن سميكة.

أقراط رقيقة كريستال اصطناعي ومكعب زركونيا ألماس مطلي بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطا فيرميل على الفضة الإسترليني من تريندولا

أقراط التوجيه

أفضل الأقراط التي يمكن ارتداؤها مع شحمة الأذن السميكة هي الأطواق الفرنسية ، والخيوط ، وخطافات الكلى ، وأقراط leverback. تحتوي أقراط leverback على خطاف ثابت وظهر مفصلي يمنع التهيج ويبقيهما في مكانهما.

استنتاج

إذا كان لديك شحمة أذن سميكة ، فعليك اختيار الأقراط بعناية. يجب أن تكون مريحة بما يكفي للارتداء وجذابة بما يكفي لتكمل ملامح وجهك.

Machi 19, 2022 — Erica Zheng

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط طوق رائجة مع سحر

مجوهرات عصرية