مقدمة لعيد القديس باتريك

أصبح عيد القديس باتريك يوم عيد مسيحي رسمي في أوائل القرن 17 وتحتفل به الكنيسة الكاثوليكية والشركة الأنجليكانية (خاصة كنيسة أيرلندا) والكنيسة الأرثوذكسية الشرقية والكنيسة اللوثرية. يحيي اليوم ذكرى القديس باتريك ووصول المسيحية إلى أيرلندا ويحتفل بتراث وثقافة الأيرلنديين بشكل عام. تتضمن الاحتفالات عموما المسيرات والمهرجانات العامة ، و céilithe ، وارتداء الملابس الخضراء والمجوهرات أو نبات النفل. يحضر المسيحيون الذين ينتمون إلى الطوائف الليتورجية أيضا خدمات الكنيسة ، وتاريخيا تم رفع قيود الصوم الكبير على تناول وشرب الكحول لهذا اليوم ، مما شجع ونشر تقليد استهلاك الكحول في العطلة.

تأثرت احتفالات عيد القديس باتريك اليوم بشكل كبير بتلك التي تطورت بين الشتات الأيرلندي ، وخاصة في أمريكا الشمالية. حتى أواخر القرن 20 ، كان عيد القديس باتريك في كثير من الأحيان احتفالا أكبر بين الشتات مما كان عليه في أيرلندا. منذ عام 2010 ، أضاءت المعالم الشهيرة باللون الأخضر في يوم القديس باتريك كجزء من "مبادرة التخضير العالمية" أو "التحول إلى اللون الأخضر لعيد القديس باتريك" في هيئة السياحة الأيرلندية. كانت دار أوبرا سيدني وبرج سكاي تاور في أوكلاند أول المعالم التي شاركت ، ومنذ ذلك الحين أصبح أكثر من 300 معلم في خمسين دولة حول العالم خضراء ليوم القديس باتريك.

ارتداء مجوهرات تريندولا الخضراء في عيد القديس باتريك

في عيد القديس باتريك ، من المعتاد ارتداء نبات النفل أو الملابس الخضراء أو الملحقات الخضراء. في هذا اليوم ، يرتدي الناس المجوهرات التي تلقوها لقضاء العطلة على أجسادهم. على سبيل المثال ، يرتدي بعض الناس قلادات عيد القديس باتريك على أعناقهم. يرتدي بعض الناس خواتم عيد القديس باتريك على أصابعهم. يرتدي بعض الناس أساور عيد القديس باتريك على معاصمهم. بعض الناس يرتدون أقراط عيد القديس باتريك على آذانهم. بعض الناس يرتدون قبعات عيد القديس باتريك على رؤوسهم. بعض الناس يرتدون بدلات عيد القديس باتريك على ظهورهم. يرتدي بعض الناس جوارب عيد القديس باتريك على أرجلهم.

هذا الأسبوع ، وارتداء المجوهرات الخضراء. هذا هو أحد أيامي المفضلة في السنة. لماذا ا؟ لأنه أفضل وقت لارتداء المجوهرات الخضراء. الأخضر هو لون الربيع. هذا هو السبب في أن ارتداء اللون الأخضر في عيد القديس باتريك أمر منطقي للغاية. الأخضر ليس فقط لونا رائعا لفصل الربيع ، ولكنه أيضا لون رائع في أي مناسبة. الأخضر هو لون الصحة الجيدة ونتمنى لك التوفيق والسعادة. إنه لون يبرز الطاقة الداخلية للشخص ويعزز معنوياته.

  • ارتداء مجوهرات تريندولا الخضراء يعني أنك سعيد بنفسك

ارتداء المجوهرات الخضراء trendolla يعني أنك سعيد مع نفسك. يمثل اللون الأخضر الطبيعة والنمو والخصوبة. اللون الأخضر يدل على الحب والصداقة والأمل والتفاؤل. يعتقد الأشخاص الذين يرتدون المجوهرات الخضراء أن اللون الأخضر يجلب لهم طاقة إيجابية.

  • ارتداء مجوهرات تريندولا الخضراء يعني أنك تدعم عيد القديس باتريك

مجوهرات تريندولا الخضراء تعني أنك تدعم عيد القديس باتريك! الزمرد هو الحجر الرسمي لأيرلندا ، واليوم نقدم طريقة رائعة لارتداء فخرك الأيرلندي من خلال الإدلاء ببيان أخضر مع بعض الأقراط الزمردية. تتميز هذه الأقراط بزمرد دائري عيار 1/4 قيراط محاط بالتوباز الأخضر في ترصيع من الذهب الأبيض عيار 10 قيراط.

  • ارتداء Trendolla الأخضر Jwlelry يعني أنك تهتم بالحيوانات والبيئة.

بالنسبة لكثير من الناس ، يمثل اللون الأخضر البيئة. الأخضر هو لون الطبيعة ، وهو لون الغطاء النباتي. إنه لون الأرض والأشجار. نحن نهتم بحيواناتنا. نريدهم أن يعيشوا وأن يكونوا أصحاء. ومن الجيد ارتداء المجوهرات الخضراء عندما تريد إظهار اهتمامك بالحيوانات.

توصية من المنتجات الخضراء تريندولا

Trendolla green Jwlelry

تريندولا الفضة الاسترليني مستطيل الزمرد تشيكوسلوفاكيا خاتم الخطوبة حجر بخت الخلود

169.00 دولارا

Trendolla green Jwlelry

هالو الزمرد الأخضر أقراط عشيق

$134.33

Trendolla green Jwlelry

هالة الزمرد قلادة خضراء

107.91 دولار

Trendolla green Jwlelry

سوار الزمرد مجموعة مجوهرات الأرض تصميم تانين

188.00 دولار

خاتمة:

لذلك هناك الكثير من الناس يحاولون إيجاد طرق للاحتفال بعيد القديس باتريك مثل الأيرلندي الحقيقي. حسنا ، اختاروا ارتداء اللون الأخضر. يحاولون ارتداء الملابس التقليدية والمجوهرات الخضراء. وارتداء مجوهرات تريندولا الخضراء 012752] فكرة رائعة لعيد القديس باتريك. لا تحتاج إلى الكثير من الزخرفة ، فقط ارتد مجوهرات Trendolla الخضراء ، ويمكنك أيضا أن تعيش عيد القديس باتريك مثل الأيرلنديين.

3月 16, 2023 — Chloe Palin

我們為生活設計,為世界創造。

最佳夏日戒指

帶魅力的流行耳環